الدرس 371 – إستراتيجية إضافة المانترا بتوجيه شخصي

From: Yogani
Date: November 17, 2009

للأعضاء الجدد: من المفضل قرأت الدروس من البداية، لأنها ضروريةٌ لفهم الدروس الحالية بشكل صحيح. أول درس هو “الهدف وراء هذا الحديث.”

س: لقد بدأت بممارسة الإضافة الأولى على المانترا (النسخة الأصلية) منذ 4 أيام، قبل الاطلاع على الدروس الأخيرة عن تغييرات المانترا. إن الإضافة الأولى قوية جداً، لكن وضعي جيد إلى الآن. إنني أميل إلى  تحديد موقع المانترا في منطقة أعلى الرأس. كما احدد موقع الشعور بالطاقة في النصف الأعلى من جسدي. أظن أن تقنية إضافة الوسط الشمسي ستساعدني في جعل كل هذه الأمور تتمركز في الوسط. أظن أنني اعرف الجواب، لكن من المبكر إضافة تقنية الوسط الشمسي الآن مباشرة من بعد البدء بالإضافة الأولى للمانترا، أليس كذلك؟

ج: نعم، من المبكر جداً. يبدو أن أمامك ثلاث خيارات بما انك بدأت مؤخراً بالإضافة الأولى على المانترا. تستطيع الاستمرار بما بدأت به مؤخراً، من ثم مع الوقت تقرر زيادة إضافة ثانية – تقنية الوسط الشمسي أو مانترا.

إذا حصلت معك مشاكل في التثبيت، تستطيع التوقف عن الإضافة التي بدأتها مؤخراً، فتتبع إضافة المانترا الأولى البديلة (الدرس 369) لتحصل على رحلة أكثر سلاسة، أو الخيار الآخر هو أن تبدأ تقنية الوسط الشمسي (الدرس 368). الخيار هو لك، وفق تجربتك و ما تفضله.

لكن خذ الأمور خطوة خطوة، واتركها تنضج لفترة طويلة قبل الانتقال إلى إضافات أخرى- أشهر أو سنوات وليس أيام أو أسابيع. هذا أمر مهم جداً جداً.

المعلم في داخلك.

« »